أنت مقصدنا

خطة دبي 2021 هي خطة للجميع. إنها تمس كل من يعيش في دبي وتؤثر على كل من يزورها للعمل أو الترفيه على حد السواء. وكذلك لكل منا دور مهم في تحقيق أهداف الخطة. تعرف على دورك اليوم.

الإماراتيون

أنا إماراتية وهذا يعني أنني جادة في علمي وعملي، وملتزمة ومسؤولة، وأسعى دوماً إلى التغير نحو الأفضل. هذا ما تبشر به خطة دبي 2021. كَوني إماراتية يعني أنني أفكر وأبدع وأنتج باستمرار… لا أقف طويلاً عند التحديات، بل أتجاوزها وعلى ثغري ابتسامة تواضع وأمل. أنا امتداد لتاريخ طويل من الجد والاجتهاد والمثابرة، وصلة الوصل بمستقبل واعد لمدينتي ودولتي والعالم أجمع. أنا إماراتية، وهذا يعني أنني أتمتع بصحة وعافية، لأنني ألتزم بسلوك صحي لي ولكافة أفراد أسرتي. أنا إنسان يتقبل الآخر ويحترمه، ويأخذ بيده لنبني معاً عالماً أفضل.

أنا إماراتية، وهذا يعني أن صلتي بالأرض تتجاوز العمران، وأنني قدوة في المحافظة على البيئة أرضاً وماءً وهواء. أنا فخورة بثقافتي وتاريخي وانتمائي لدولتي ومدينتي ومجتمعي وأسرتي، وأدرك أنها أساس انطلاقي إلى رحاب أوسع.

تعدني دبي 2021 بالكثير، تعدني بالرفاه والتمكين، بالتعليم والتطوير، بمنحي الفرص لإثبات قدراتي باستمرار … وأعدها بأنني سأكون عند حسن الظن

 

Increase font sizeDecrease font sizeDefault font size